الجمعة، 22 فبراير، 2013

تلك الكيمياء..

قبل أن أعرفك كتبتُ عن الحبِ وللحبِ .. ولكن بعد أن عرفتك وارتبط بك لم أستطع أن أكتب كلمة عن الحب أو عن حكياتنا.. وإن فعلت بدت الكلمات ركيكة وليس لها معنى.

كيف دخلت حياتي كيف تقابلنا..؟! أستطيع أن أخبرك والمقربون منا يستطيعون أيضًا ولكن  ليست تلك الـ"كيف" التي أقصدها..


لا استوعب حياتي دونك وحينما اتذكر حياتي قبلك لا أدري كيف عِشتها .. فأنت لست غريبًا عن حياتي وكأنك معي منذ الميلاد مثل عقلي قلبي روحي كلها تعبر عني ومعي منذ الميلاد، تتغير وأنت كذلك تتغيرمع تغيري ولكن حتى تغيُرِنا يتلاءم.. نتختلف وحتى في اختلافنا تلاؤم.

بيننا تلك الكمياء التي يحكون عنها وكأن عناصرنا منسجمة مع بعضها. تعجبت كثيرا عن كوني لا أسمع فيك أغاني الحب مثلما كنت أفعل قبلك.. ولا أكتب فيك من الخواطر الحارة مثلما فعلت قبلك.. هل فعلا الإنسان لا يجيد التعبير إلا عما ينقصه فقط ويعجز عن وصف ما يشبعه ويريحه؟!! لا أدري..


أنت تعلم كم أحبك .. وأنا كذلك أعلم.. أردت أن أكتب فيك وعنك .. ولكن الكلمات تعجز. وأنت تعلم.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...


عصابة النووى

نشرت جريـدة المصرى اليوم فى 17 يوليو 2013 قال أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة فى تصريحات صحفية، بعد إبلاغه بالاستمرار فى منصبه ضمن حكومة الببلاوى، إن البرنامج النووى لتوليد الكهرباء، سيكون أحد أهم محاور قطاع الكهرباء فى الفترة المقبلة.وأضاف:"لدينا برنامج جيد يستهدف إقامة 4 محطات نووية لإنتاج الطاقة،..

الخبر واضح منه أن عصابة النووى مش ناويين يجبوها البر و كل ما يجئ رئيس يروحوا له لأقناعه بشراء مفاعلات نووية
.
لماذا نشترى مفاعل نووى تزيد تكلفته على 5.52 مليار إيرو ، و 300 من مراوح توليد طاقة الرياح تنتج ما يعادل مفاعل نووى و تتكلف 900 مليون إيرو فقط؟!!!

بالرغم من كوارث المفاعلات النووية و أشهرها تشرنوبيل "أوكرانيا"عام 1986 و فوكوشيما "اليابان" عام 2011 مازال هناك فى مصر من المسئولين من يصر على أستغفال و أستحمار الشعب المصرى ، و يسعى جاهدا لأنشاء مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء!!!!

و أصبح واضحا كالشمس أن هناك عصابة منذ عهد حسنى مبارك مرورا بعهد محمد مرسى و حتى الأن تسعى جاهدة منذ سنوات لشراء مفاعلات نووية لمصر و لا يهم و لكنها صفقة العمر لأفراد العصابة من حيث عمولات بمثات الملايين من الدولارات يستطيعوا بها أن يعيشوا هم و عائلاتهم كالملوك فى أى بلد يختاروه فى العالم أما عواقب المفاعلات النووية التى سيكتوى بنارها المصريين فهذا أخر شئ يهم فاقدى الشرف والذمة و الضمير ...

و نحن فى مصرنا نكتب منذ عام 2007 محذرين من مخاطر النووى و منبهين إلى البديل الأكثر أمانا و الأرخص

ثقافة الهزيمة .. النووى كمان و كمان
ثقافة الهزيمة .. العتبة الخضراء
ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان

مزيـــد من التفاصيل و قراءة المقالات بالرابط التالى

www.ouregypt.us

Uouo Uo يقول...



thx

شركه تنظيف

Uouo Uo يقول...


thank you

سعودي اوتو